الموقع الجديد لسولو للأكسسوارات الحريمي

عن سولو للأكسسوارات

أهلا بك في سولو للأكسسوارات ، أكبر موقع لتجارة الاكسسوارات الحريمي في مصر

سولو للأكسسوارات الحريمي هي الشركة الرائدة في أستيراد وتجارة الجملة للاكسسوارات الحريمي عبر الأنترنت ، سولو تقدم أفضل تجربة للتجار وأصحاب المحلات لشراء احتياجاتهم من الاكسسوارات الحريمي بأسعار الجملة عبر الأنترنت ، وذلك من خلال توفير المنتجات والموديلات المتميزة والعروض الحصرية والاسعار المخفضة وتوصيلها لأي محافظة في مصر.

ليه تشتري من سولو للأكسسوارات؟

      *موقع مخصص فقط للتجار وغير مخصص للتجزئة أو البيع للأفراد
      *أرخص سعر جملة في مصر.
      *يوفر للتجار كل ما يحتاجونه من الاكسسوارات الحريمي والمستلزمات النسائية.
      *توفير منتجات متنوعة وتصاميم منفردة بأستمرار وبأعلي جودة.
      *خدمة سريعة بحيث يتم توصيل المنتجات إلى باب عملك مباشرة.
      *تجربة تسوق مريحة وآمنة مع إمكانية الدفع النقدي عند الأستلام أو الدفع عبر الإنترنت (في مرحلة الأعداد).
      *جميع المنتجات يتم عرضها بوضوح وبأدق التفاصيل.

      منتجات سولو للأكسسوارات ؟

      يتوفر علي موقع سولو للأكسسوارات أكثر من 5000 منتج من الأكسسوارات الحريمي والمستلزمات النسائية، من الأعقاد والسلاسل، الغوايش ، الأساور ، الأحزمة ، الحلقان ، والشنط الحريمي وغيرها من الكثير وسيتم شحن طلبيتك عن طريق الشحن السريع في غضون ثلاثة الى خمس أيام عمل , وبالإضافة إلى ذلك ، "الخصومات الأسبوعية الخاصة والمحددٌة زمنيا"

      يتم تحديث الموقع يومياً بكل المنتجات الجديدة، وبأسعار رائعة، ويتم تصوير المنتجات من جميع الزوايا وبنظرة شاملة لمساعده التجار علي أختيار المنتجات كأنهم علي أرض الواقع.

      ونوصيكم بمتابعة موقعنا يوميًا والمشاركة في خدمة الرسائل الإخبارية للاطلاع على كل ما هو جديد وبالأضافة إلي العروض والتخفيضات ، والمشاركة في خدمة الرسائل الإخبارية لتتلقوا تخفيضات يومية على المنتجات، ويمكنكم متابعة ذلك من خلال صفحتنا على موقعي فيسبوك وتوتير وأنستجرام حيث ستجدون كل التحديثات والأخبار الجديدة عن المنتجات وعروض سولو للأكسسوارات المذهلة.

      وليس هذا هو كل ما لدينا. حيث نحرص على توسعة باقة المنتجات التي نقدمها باستمرار كل يوم ، ليصبح موقع سولو للأكسسوارات متجرًا شاملًا للتجار (محطة شاملة للبيع بأسعار الجملة) في مصر ، ونطمح إلى أن نكون الوجهة الوحيدة على الإنترنت ــ في مصر ــ لتلبية متطلبات عملائنا من التجار.